الأحد، 8 يناير 2012

بطل الهوى


العشق فى عينيكِ
يقطف أطيب
الثمار
رؤياكٍ فريضة
لكن ما أتقى صوم
الأنظار
عيناكٍ كتابى
وأنا رسول الهوى
المختار
اهواكٍ وإن لم أركٍ
والرؤى خير
الأقدار
تمسرّح الهوى مُدنك
ولم يسدل
الستار
أنا بطل الهوى المنتظر
مهما تعددت
الأدوار
يَسئلونكِ عن همهماتى
قولى هى مَواقيت
الأشعار
و الشعر صك الهوى
إن هَوّى دستور
الثُوار
فيا مدينة العشق
انا عَمرو
واليوم فتح
الإنتصار

....

هناك تعليقان (2):

  1. بجد تطور اداء الشعر عندك بصورة كبيرة وبجد اشعر انى ارى ميلادا جديدا لشاعرة كبيرة باذن الله
    اما كلماتك التى تعليقين بها على اشعارى المتواضعة فجديا كنت افتقدها من زمااااااااااان بالفعل لم و لن انسى يوما تشجيعك بل كنت انتظره دوما ولم افقد الامل يوما بعودتك للكتابة وكنت على يقين انك .... ستعودين

    ردحذف
  2. شاعرنا العزيز شكرا على تقديرك وكلماتك المحترمة التي اسعدتني كثيرا أما بخصوص هذا الشعر فهو راقي جدا فعلا ولكن ليس لي هو اهداء من شاعر موهوب جدا وانسان ومحترم استاذنته ان انشرها في مدونتي ووافق. وميزتها بتسميتها (همهمات شاعر).
    أنا سعيدة بمرورك جدا
    تحياتي ياشاعري المحترم

    ردحذف